عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مجلس جماعة سيدي رحال الشاطئ يصادق على جدول أعمال دورة أكتوبر

مجلس جماعة سيدي رحال الشاطئ يصادق على جدول أعمال دورة أكتوبر

 

عقد مجلس جماعة سيدي رحال الشاطئ التابع لتراب عمالة إقليم برشيد، صباح اليوم الجمعة 4 أكتوبر الجاري، دورة أكتوبر العادية، التي همت في جزء منها الدراسة و المصادقة على ميزانية الجماعة للسنة المالية 2025.

وصادق أعضاء المجلس الجماعي على النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة بإجماع الأعضاء الحاضرين باستثناء رفض عضو واحد ( ممثل الانحاد الاشتراكي) التصويت على جل النقط نا عدا تصويته على نقطة واحدة لاغير .

وقدم رئيس المجلس في بداية الجلسة تقريرا حول أنشطة المكتب المسير طيلة الفترة ما بين الدورتين، و التي تضمنت فتح ملعب الكرة الشاطئية بشراكة مع الجامعة الملكية لكرة القدم و انتهاء الأشغال لاعدادية العقاد التي فتحت في وجه التلاميذ هذا الموسم و استكمال كدلك الاشغال بالمستشفى الدي سيتم تسليمه الاسبوع القادم، إضافة إلى خروج اتفاقية تأهيل الاحياء الناقصة التجهيز إلى حيز الوجود لحي الشرف و مول لعلام بتكلفة 28000000درهم.

كما تطرق رئيس المجلس إلى الدراسة التقنية لتهيئة الكورنيش، بالإضافة الى الانشطة الثقافية و كذلك الحفاظ على اللواء الأزرق كشارة شرف و نجاح خدمات الشاطئ بالجماعة .

و تمت المصادقة على ميزانية الجماعة التي حققت فائضا قدر بـ 5000000درهم تمت برمجتها لتعميم الكهرباء على الاحياء و تسوية وضعية عقار مول لعلام لتتمة اعادة هيكلته ، و إنشاء مدارات على الطريق الجهوية 320 لتسهيل الولوج للمستشفى و صوت المجلس الجماعي باجماع الحاضرين باستثناء واحد ضد مصلحة الساكنة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية