عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الدرك يشن حملة تمشيطية و تطهيرية واسعة بالنفود الترابي أولادعبو

الدرك يشن حملة تمشيطية و تطهيرية واسعة بالنفود الترابي أولادعبو

برشيد نيوز : هشام سيقل / اولادعبو

تقوم عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي اولادعبو سرية برشيد بقيادة قائد المركز بحملة تمشيطية و تطهيرية في إطار العمل المتواصل والجهد للحد من الظواهر الإجرامية والشوائب الأمنية .. وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا (الحشيش) فيما تمكن المتهم من الفرار إلى وجهة غير معلومة، من قبضة رجال الدرك الملكي ، الدين قامو بعملية المداهمة، لهذا الوكر المتواجد بحدود جماعة بن امعاشو و المخصص لترويج وتوزيع مخدر الكيف والشيرا، ومسكر ماء الحياة التقليدية الصنع.

وجاء تكثيف الحملات الأمنية التطهيرية، التي يشرف عليها قائد مركز  الدرك الملكي بأولادعبو ، بهدف محاربة الجريمة بكل أنواعها عبر تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أشكالها ، إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات والمبحوث عنهم.

وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف العديد من الأشخاص بتهم مختلفة وبمختلف الأماكن التابعة لنفود الترابي أولادعبو خلال حملتها التطهيرية.

هذا واستحسنت الساكنة العمل الدي يقوم به عناصر الدرك الملكي في تأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم  ووضع حد السلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية