عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

العصبة الجهوية الشاوية دكالة تتحصل على مفاتيح مقر جديد بمدينة سطات

العصبة الجهوية الشاوية دكالة تتحصل على مفاتيح مقر جديد بمدينة سطات

برشيد نيوز:

في إطار سعيها لتوفير البنية التحتية الملائمة لممارسة كرة القدم وتطوير الرياضة على المستوى الجهوي، تمكنت العصبة الجهوية الشاوية دكالة لكرة القدم من تسلمها زوال اليوم الاثنين 07 اكتوبر 2024، مفاتيح مقر “سلطانة” بمدينة سطات في حفل حضره رئيس المجلس الجماعي لسطات بالنيابة و رئيس العصبة بمعية بعض أعضاء المكتب المديري، نائبه الأول الحاج أحمد السيبي و أمين المال الحاج البوعبيد.

هذا الإنجاز جاء ثمرة جهود متواصلة من المكتب المديري للعصبة برئاسة عبد الرحيم المقتريض، الذي لم يدخر جهداً في السعي للحصول على مقر يلبي طموحات كافة مكونات العصبة.

ويأتي تسلم هذا المقر بعد توقيع اتفاقية شراكة ثلاثية بين الجماعة الحضرية لمدينة سطات، ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والعصبة الجهوية الشاوية دكالة لكرة القدم. حيث تهدف إلى وضع مقر “سلطانة”، الذي يقع في قلب مدينة سطات، تحت تصرف العصبة الجهوية .

وكان عبد الرحيم المقتريض، رئيس العصبة الجهوية الشاوية دكالة لكرة القدم، قد أعرب عن شكره العميق لكل من ساهم في تحقيق هذا المشروع، سواء من قريب أو بعيد. وأكد على أهمية هذا المقر الجديد في تعزيز أداء العصبة وتمكينها من الاستجابة لتطلعات الرياضيين والمسؤولين الرياضيين بالجهة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية