عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جماعة سيدي رحال الشاطئ توسع مشروع إعادة هيكلة حي الشرف

جماعة سيدي رحال الشاطئ توسع مشروع إعادة هيكلة حي الشرف

جماعة سيدي رحال الشاطئ توسع مشروع إعادة هيكلة حي الشرف بشراكة مع جهة الدار البيضاء-سطات و المجلس الإقليمي لبرشيد

برشيد نيوز : 

استقبل السيد عبد العالي العلوي رئيس جماعة سيدي رحال الشاطئ و السيد نور الدين المحروس باشا سيدي رحال الشاطئ ، اليوم الاثنين 23 شتنبر 2024 ، تقنيي القسم التقني بالمجلس الإقليمي لبرشيد و مهندس عن مكتب الدراسات المكلف بإعداد مشروع توسيع اعادة الهيكلة بحي الشرف  ، بحضور بعض نواب رئيس مجلس الجماعة و اعضائه المنتخبين عن حي الشرف و كذا بعض موظفي مصلحة التعمير و المصلحة التقنية بالجماعة .

و يشمل مشروع توسيع اعادة هيكلة الشطر الثاني من حي الشرف الذي سيعرف إحداث طرق جديدة مجهزة بالصرف الصحي و الربط بالماء الصالح للشرب و الانارة العمومية و قنوات تصريف مياه الامطار  ، وهو ما يعتبر اكبر مشروع لتوسيع إعادة هيكلة حي الشرف منذ عام 2003  .

و سيمكن مشروع توسيع اعادة هيكلة حي الشرف الذي يعتبر أكبر حي بسيدي رحال الشاطئ من حيث المساحة و  الكثافة السكانية ، من فك العزلة عن عدد من المنازل و التجمعات السكنية بحي الشرف ، كما سيمكن عدد من المواطنين من الاستفادة من الحصول على التراخيص ببناء منازلهم غير المرخصة .

و استقطبت جماعة سيدي رحال الشاطئ مشروع توسيع اعادة هيكلة حي الشرف بفضل علاقة الثقة و التعاون التي تربطها بمجلس جهة الدار البيضاءسطات و المجلس الاقليمي لبرشيد  ، وكذا بفضل دعم السيد عامل اقليم برشيد و السيدة مديرة الوكالة الحضرية برشيد-بنسليمان .

يشار الى ان سكان الشطر الاول بحي الشرف يستفيدون حاليا من اعادة هيكلة الشطر الاول من الحي بعد إطلاقه خلال العام الماضي .









Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية