عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

حسنية أكادير يسعى لاستقبال الوداد على أرضية ملعب برشيد

حسنية أكادير يسعى لاستقبال الوداد على أرضية ملعب برشيد

برشيد نيوز :

يسعى نادي حسنية أكادير لكرة القدم لاستضافة فريق الوداد الرياضي في الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية المغربية، وذلك على الملعب البلدي في مدينة برشيد.

وبحسب مصادر موقع " برشيد نيوز "، فقد قرر مسؤولو حسنية أكادير اختيار برشيد كوجهة لاستضافة الوداد بعد أن رفض مسؤولو مدينة أولمبيك آسفي منح الترخيص للفريق السوسي لاستقبال منافسيه دون جمهور.

كما أوضح المصدر أن الفريق السوسي فضل خوض المباراة في برشيد لقربها من الدار البيضاء، مما يسهل التنقل بالطائرة ويخفف من إرهاق اللاعبين.

وأشار نفس المصدر إلى أن المكتب المسير للفريق يهدف إلى تأمين الملعب بحضور الجمهور لضمان إيرادات مالية تساعده في إدارة شؤونه، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، والتي حالت دون رفع العقوبة المفروضة عليه بشأن التعاقدات.

وفي نفس السياق أكدت مصادر مطلعة انه لحدود كتابة هذه السطور لم تتوصل بعد السلطات المحلية ببرشيد بأي طلب بخصوص استقبال الفريق السوسي لنظيره الوداد البيضاوي .

يجدر بالذكر أن الفريق السوسي يواجه صعوبة في إيجاد ملعب لاستضافة ضيوفه في أكادير بعد إغلاق ملعب أدرار، ورفض العصبة الاحترافية السماح له بالاستقبال في ملعب الدشيرة بسبب صعوبة استخدام تقنية الفيديو المساعد.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية