عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

مديرة الوكالة الحضرية تستجيب لمشاكل المنعشين العقاريين ببرشيد

مديرة الوكالة الحضرية تستجيب لمشاكل المنعشين العقاريين ببرشيد

برشيد نيوز :

أكد منعشون عقاريون باقليم برشيد، في تصريحات متفاوتة لموقع " برشيد نيوز"، أنه جرى حل معظم الاشكاليات و المشاكل التي يعاني منها المنعشون والتي كانت موضوع  لقاء تواصلي جمعهم بحر الأسبوع الماضي مع مديرة الوكالة الحضرية برشيد - بنسليمان  .

وأضاف المتحدثون أن مديرة الوكالة الحضرية، أوفت والتزمت بوعدها حيث تم التوصل لحل معظم المشاكل التي كانت سببا في احتقان الوضع والتي على اثرها تم عقد اللقاء التواصلي .

وكان اللقاء قد خلف ردودا إيجابية لدى المنعشين العقاريين لما لمسوه في المديرة الجديدة واستعدادها لبحث وحل جميع الإشكالات المطروحة وكذلك لتقديرها لدور المنعشين العقاريين في التنمية المعمارية بالمنطقة، وتجنيد الوكالة بكل مكوناتها على مرافقتهم تقنيا وتسهيل مهمتهم في جميع مراحل اخراج مشاريعهم للوجود في احترام تام للقوانين و الانظمة المنظمة لقطاع العقار .

ويذكر أنه ركز الجميع على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات، لاجل الرفع من روح التعبئة الجماعية لإنجاح المرحلة والنهوض بقطاع البناء، في إطار الحوار الجاد والمسؤول من أجل الحفاظ على مناصب الشغل المهمة التي توفرها منظومة قطاع التعمير، تماشيا مع ماتقتضيه المصلحة العليا لبلادنا من أوراش لدعم السكن وغيرها من استعدادات المملكة لتنظيم كأس العالم، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية