عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

جماعة الدروة تحتفي بالذكرى الـ 25 لعيد العرش المجيد

جماعة الدروة تحتفي بالذكرى الـ 25 لعيد العرش المجيد

برشيد نيوز : عبد الرحيم مكرم 

في إطار المهرجان الصيفي لمدينة الدروة في نسخته السادسة و بمناسبة الذكر ال 25  لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده عرش أسلافه الميامين. نظمت جماعة الدروة اسبوعا ثقافيا عرف عدة أنشطة رياضية و ثقافية.

 كما نظمت يوم الاثنين 29 غشت 2024 حفلا فنيا والذي ترأسه باشا المدينة مرفوقا بقياد الملحقات الثلاث وكذا خليفة السيد القائد وارئيس المجلس الجماعي للدروة ونواب الرئيس و أعضاء وعضوات جماعة الدروة، والسيد مدير المصالح والسادة موظفو الجماعة وبعض رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة ومدراء المؤسسات التعليمية والعديد من المنتخبين وفعاليات جمعوية وحقوقية ورياضية وإعلامية وحشد من المواطنات والمواطنين.

وتم الاستماع لخطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله حيث تجاوب الحاضرون مع خطاب جلالته السامي بهذه الذكرى العزيزة على قلوب المغاربة الذي كان فعلا ساميا وقويا ومؤثرا , حمل في جوفه مؤشرات ورسائل قوية تخص الاجهاد المائي الذي تعرفه بلادنا بسبب توالي سنوات الجفاف ، وأعطى جلالته توجيهاته  للسلطات المختصة، لاتخاذ جميع الإجراءات الاستعجالية والمبتكرة لتجنب الخصاص في الماء.

كما تم تتويج المتفوقين والمتفوقات دراسيا بالمدينة و تكريم بعض الفاعلين بالمنطقة و تخلل الحفل عروض فنية وموسيقية متنوعة . بمشاركة ألمع الفنانين المحليين بالاقليم. 

ولقي هذا المهرجان اقبلا كبيرا لدى الساكنة التي حضرت بكثافة لهذا المهرجان الصيفي.














Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية