عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الدحدوح يحسم خلافه مع السوالم بعقد جديد

الدحدوح يحسم خلافه مع السوالم بعقد جديد

برشيد نيوز :

جح فريق شباب السوالم الرياضي في إنهاء الجدل القائم بينه وبين لاعبه لحسن الدحدوح، بإقناعه بتوقيع عقد جديد مع الفريق، لموسم رياضي إضافي.

وأثار الدحدوح الجدل بفسخ عقده مع السوالم من طرف واحد، وهو القرار الذي رفضه فريق شباب السوالم، مؤكدا أن اللاعب توصل بجميع مستحقاته المالية، ولا يحق له فسخ عقده عن طريق لجنة النزاعات.

واعتبر بوشعيب بن شيخ، رئيس السوالم في تصريحات صحافية، أن لجنة النزاعات ارتكبت خطأ فادحا بفسخ عقد الدحدوح، خاصة أن لديه جميع الوثائق التي تؤكد توصل اللاعب بمستحقاته المالية، قبل الانتقال إلى فريق سموحة المصري.

وعقد السوالم عدة اجتماعات مع الدحدوح لإقناعه بتجديد عقده، حتى يتسنى للفريق الاستفادة من انتقاله إلى أي نادي آخر بالدوري الاحترافي، خاصة أن الوداد الرياضي، ونهضة بركان أبديا رغبتهما في الاستفادة من خدماته في الموسم الرياضي المقبل.

وجدد الدحدوح عقده مع السوالم اليوم الجمعة لموسم رياضي واحد، ما سيمنح الفرصة لبن شيخ للتفاوض من أجل انتقال لاعبه لأي فريق آخر.

وكان فريق سموحة المصري الذي لعب له الدحدوح معارا في النصف الثاني من الموسم الرياضي الماضي، يرغب في تفعيل بند شراء عقد هذا الأخير من السوالم، إلا أنت الخلاف السابق بين اللاعب وفريقه حال دون تفعيل البند.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية