عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

السوالـم يفـوز علـى نواذيبـو الموريتاني

السوالـم يفـوز علـى نواذيبـو الموريتاني

فاز شباب السوالم، على نادي نواذيبو الموريتاني، بهدفين لواحد، في سادس مباراة ودية، أقيمت يوم الأربعاء، بالجديدة، تحضيرا لرابع مشاركة في بطولة القسم الأول.

وواصل المدرب رضوان الحيمر، تصحيح الأخطاء، وتلقين اللاعبين طريقة لعب موحدة، إذ يعول على استرجاع الفرجة، والطريقة الهجومية التي ميزت شباب السوالم في الموسم الأول الذي أعقب صعوده إلى بطولة القسم الأول.

وسجل محسن الربيبي ثالث أهدافه مع شباب السوالم، وكانت جميعها من ضربات جزاء، إضافة إلى لحسن دحدوح الذي أحرز هدفه الأول، بعد العودة من تجربته الاحترافية، إذ لعب في الموسم الأخير، بنادي سموحة المصري.

واعتمد الحيمر على جميع العناصر، في مقدمتها عصام الشويخ الوافد من يوسفية برشيد، وتوفيق رزقو وعبد الله شراد القادمان من الفتح الرياضي، والعائد لحسن دحدوح، بحثا عن مزيد من الانسجام بين جميع اللاعبين.

ويشتغل الطاقم التقني لشباب السوالم على تحصين الدفاع، والاعتماد على عناصر مجربة، للتقليل من الأهداف التي تلقتها شباك الحارسين حسن الدغمي وهشام العلوش، إذ بلغت ستة أهداف في المباريات الودية.

وأبان شباب السوالم، عن حس هجومي مشجع، إذ سجل ثمانية أهداف، ثلاثية أحرزها محسن الربيبي، وحمزة بلواد بهدفين، بينما أحرز يوسف الليموري وكمال القيرع ولحسن دحدوح هدفا واحدا لكل منهم.

يشار إلى أن شباب السوالم، لعب ست مباريات إعدادية، إذ فاز على أمل العين الإماراتي ونواذيبو الموريتاني، بهدفين لواحد، والراسينغ البيضاوي بهدفين لصفر، وتعادل أمام الجيش الملكي واتحاد يعقوب المنصور بهدف لمثله، وتعثر أمام الفريق العسكري، بهدفين لواحد.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية