عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الرجاء يتوج بطلا للدوري المغربي برقم قياسي.

الرجاء يتوج بطلا للدوري المغربي برقم قياسي.

 

توج مساء اليوم فريق الرجاء البيضاوي ببطولة الدوري الإحترافي المغربي للمرة 13 في تاريخه، بعد منافسة شرسة بينه و بين فريق الجيش الملكي.

وقد أحرز النسور الخضر البطولة بعد فوزهم اليوم على فريق مولودية وجدة برسم الجولة 30 والأخيرة من الموسم الكروي 2024/2023، بنتيجة 3/0 فوق أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

الملعب الشرفي بوجدة عاش على نقيضين، الرجاء البيضاوي يتوج باللقب، والمولودية تنحدر إلى القسم الوطني الثاني.

وحسم الفريق الأخضر اللقب لصالحه على حساب الجيش الملكي، المُكتفي بالمرتبة الثانية، حيث احتل الرجاء المركز الأول برصيد 72 نقطة، مُقابل 71 نقطة للكتيبة العسكرية.

اللقاء عرف سيطرة ميدانية للفريق البيضاوي منذ إنطلاقه، وكانت الوجهة هي مرمى الفريق الوجدي التهديف في الدقيقة 34 بواسطة اللاعب “خفيفي ” بضربة رأسية ،قبل ان يعلن الحكم على ضربة جزاء وبتأكيد من الVAR ،يترجمها اللاعب “بوزوق ” إلى هدف ثان للرجاء البيضاوي في الدقيقة 45.

الشوط الثاني عرف مواصلة المد الهجومي للرجاء ليتوجه اللاعب “بوزوق ” بهدف ثالث من ضربة جزاء أعلنها الحكم في الدقيقة 64 ،لتتوالى هجومات النسور الخضر أمام مرتدات محتشمة لسندباد الشرق،ليعلن الحكم “الفارق “نهاية المباراة بفوز الرجاء البيضاوي لتنطلق الاحتفالات من مدرجات الملعب الشرفي بوجدة الذي حجت إليه جماهير بيضاوية غفيرة لتشارك لاعبي فريقهم المفضل الاحتفالات.

و للإشارة ففريق الرجاء البيضاوي حطم رقما قياسيا وخاصا بالدوري الإحترافي المغربي هذا الموسم، والذي تجلى في عدم تلقي الفريق أي هزيمة طيلة 30 دورة.

جدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي توج بطلا للدوري برصيد 72 نقطة، بينما فريق المولودية الوجدية انحدر إلى القسم الوطني الثاني بعد احتلاله المرتبة 15برصيد 25 نقطة. 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية