عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الرجاء الرياضي بطلا والجيش وصيفا و مولودية وجدة ترافق برشيد للقسم الثاني

الرجاء الرياضي بطلا والجيش وصيفا و مولودية وجدة ترافق برشيد للقسم الثاني

 

أسدل الستار على مجريات جولات البطولة الإحترافية “انوي “لموسم 2024/2023،بعد إجراء الجولة 30 والتي أحرز فريق الرجاء البيضاوي درعها بعد منافسة كروية شديدة على لقبها بينه و بين فريق الجيش الملكي، اللقب الذي لم يحسم إلا في الأمتار الأخيرة عكس كل التوقعات التي كانت تمنح التتويج للفريق العسكري. تتويج الرجاء البيضاوي جاء باستثناء وبرقم قياسي، حيث أنهى الموسم بدون خسارة وبأحسن دفاع، وحصول لاعبه “بوزوق ” لقب هداف الدوري ب14 هدفا.

الوصيف فريق الجيش الملكي تشبت بأمل الظفر باللقب، لكن خانته السرعة النهائية خاصة هزيمته بأكادير وهو الذي كان يبدو الأقرب بالتتويج، كان له نصيب أقوى خط هجوم بالبطولة وكذلك الظفر بلقب أحسن لاعب بالبطولة “زحزوح “.

المطاردون المباشرون ن.بركان كعادته ضمن التمثيلية بكأس الإتحاد الإفريقي فيما يبقى الممثل الآخر رهين بنتائج مقابلات كأس العرش و كذلك المصادقة النهائية للجنة المنافسة على الترتيب النهائي للدوري الإحترافي، خاصة الإشكال الحاصل بين فريقي إ.تواركة والوداد البيضاوي فيما يخص النسبة العامة.

بوسط الترتيب فرق تأرجحت نتائجها بين الإيجابي والسلبي وكما يقال نشطت البطولة وحافظت على مراكزها دون عناء.

بأسفل الترتيب نجا فريق شباب الرياضي السالمي من الهبوط بعد فوزه على متذيل الترتيب ي.برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي أولاد حريز، فريق شباب المحمدية المثقل بمشاكله و همومه نجا بأعجوبة بعد عودة لاعبيه بتعادل ثمين، من ملعب سانية الرمل بتطوان أمام فارس البوغاز إتحاد طنجة،بعدما تخلى عنه رئيس الشركة الرياضية. يوسفية برشيد الجريح هو أيضا غادر قسم الصفوة وكان المرشح الأبرز منذ إنطلاق الدوري الإحترافي.

خلاصة القول، كان موسما كرويا مشوقا رغم بعض الإكراهات خاصة للزميلات والزملاء الصحافيين والمصورين الصحافيين، الذين كانوا يجدون صعوبات لولوج بعض الملاعب لتغطية أطوار المقابلات وهذا يطرح أكثر من علامات استفهام.

إليكم نتائج الجولة 30:

1-ن.بركان 1/الزمامرة 2.

2-الم.الفاسي 0/آسفي 1.

3-الوداد 1/الم.التطواني 0.

4-م.وجدة0/الرجاء 3.

5-ا.طنجة 0/المحمدية 0.

6-الجيش 2/الفتح 0.

7-ا.تواركة 3/ح.أكادير 3.

-8ي.برشيد 2/السوالم 3.


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية