عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

الجيش الملكي يصل إلى نهائي كأس العرش بعد إقصاء المغرب الفاسي

الجيش الملكي يصل إلى نهائي كأس العرش بعد إقصاء المغرب الفاسي

 وصل فريق الجيش الملكي الى نهائي كأس العرش لكرة القدم للمرة 18 في تاريخه مساء يوم أمس الأحد 23 يونيو 2024،بعدما فاز على نظيره فريق المغرب الفاسي بحصة هدفين لصفر على أرضية ملعب “أدرار “الكبير بأكادير،برسم نصف نهائي الأول لكأس العرش.

وتمكن الجيش الملكي من فرض إيقاع هجومي منذ إنطلاق المقابلة، لكن حنكة حارس مرمى المغرب الفاسي حالت دون المبتغى، حتى الدقيقة 28 التي عرفت توقيع هدف السبق للعساكر بنيران صديقة للمدافع الفاسي “اكردوم “، الذي لمست ركبته كرة لاعب الجيش “مفيد ” لتستقر في شباك الحارس الفاسي بالخطأ. ومع توالي الدقائق حاول الفاسيون العودة في النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم العساكر بهدف نظيف.

الشوط الثاني لم يخرج عن سيناريو سابقه، إذ توالى بحث العساكر على مضاعفة النتيجة وهو ما تأتى لهم في الدقيقة 59 بعدما وقع اللاعب “زحزوح “الهدف الثاني بعد انسلال اللاعب “حمودان ” وتمرير كرته لمربع العمليات.

وكان الجيش الملكي قريبا في أكثر من مناسبة من إحراز الهدف الثالث، خاصة عبر زحزوح وعلاء الدين أجراي، لتأتي صافرة الحكم رضوان جيد معلنة عن نهاية المباراة.

وضرب الجيش الملكي موعدا في النهائي مع المتأهل من مواجهة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة، والتي ستجرى بعد غد الثلاثاء، انطلاقا من الثامنة مساء 

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية