عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

البروج : نادي متطوعي البروج ينظم ورشات تكوينية في المجال الإداري والتربوي داخل المخيمات

البروج : نادي متطوعي البروج ينظم ورشات تكوينية في المجال الإداري والتربوي داخل المخيمات

برشيد نيوز : متابعة

قام نادي متطوعي البروج بتنظيم سلسلة من الورشات التكوينية في المجالين الإداري والتربوي داخل المخيمات، والتي استهدفت أعضاء النادي الراغبين في تأطير الأطفال خلال فصل الصيف. 

تم تنظيم هذه الورشات على مدار يومي الخميس والجمعة الاخيرين ، بقاعة الاجتماعات دار الشباب البروج.

هدفت هذه الورشات إلى تزويد الأعضاء بالمهارات والمعارف اللازمة للتعامل مع الأطفال وتوجيههم بشكل إيجابي خلال فترة المخيمات الصيفية و شملت الموضوعات التي تم تناولها في الورشات أساليب الإدارة الفعالة للمجموعات، وطرق التحفيز والتشجيع، بالإضافة إلى تقنيات التواصل والتفاعل البناء مع الأطفال.

لقي هذا البرنامج التدريبي استحسانًا كبيرًا من قبل المشاركين، حيث عبر العديد منهم عن رضاهم عن المحتوى المقدم واستفادتهم الكبيرة من المعلومات والنصائح العملية التي تم طرحها. وأشاد الأعضاء بالتنظيم الجيد للورشات وبالبيئة التفاعلية التي أتاحتها لهم الفرصة لتبادل الخبرات والتجارب.

كما أن النادي يفتح باب الانخراط أمام جميع الشباب والشابات الراغبين في الانضمام إلى صفوف المتطوعين، ويشترط النادي على الراغبين في الانضمام أن يكونوا على استعداد للمشاركة الفعالة في الأنشطة والورشات التدريبية، والالتزام بالقيم والمبادئ التي يرسخها النادي في أعماله.

إن المشاركة في نادي متطوعي البروج تتيح للأعضاء فرصة لا تقدر بثمن للتعلم والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى المساهمة في خدمة المجتمع وإحداث تأثير إيجابي في حياة الأطفال. لذا ندعو جميع الشباب الطموحين إلى الانخراط والانضمام إلى هذا الفريق الرائع، لتكون جزءًا من مسيرة العطاء والتغيير الإيجابي.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية