عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

وزارة التربية الوطنية والتعليم تفتح باب إيداع شكايات البكالوريا

وزارة التربية الوطنية والتعليم تفتح باب إيداع شكايات البكالوريا

برشيد نيوز : متابعة

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الأربعاء 26 يونيو الجاري، أنه يمكن للمترشحات والمترشحين الذين اجتازوا الدورة العادية لامتحانات البكالوريا، برسم 2024، إيداع الشكايات المرتبطة بتصحيح الأخطاء المادية التي يمكن أن تعتري المعطيات والنتائج المتعلقة بالدورة العادية للامتحان الوطني الموحد للبكالوريا -دورة 2024 سيتم حصريا عبر النظام الإلكتروني لتدبير الشكايات.


وأكد بيان للمصدر بهذا الخصوص أنه لن تأخذ بعين الاعتبار الشكايات التي لا ترد عبر النظام الإلكتروني لتدبير الشكايات عبر حساب المترشح بمنظومة مسار على الرابط: https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris

أما بالنسبة للمترشحين الأحـرار، فتتم العملية عبر حساب المترشح بمنظومة "ترشيحات" http://candidaturebac.men.gov.ma/CandidatBac/login.aspx.

ويمكن للمترشحات والمترشـحين وضع شكاياتهم عبر هذه الخدمة ابتداء من اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، وإلى غاية يوم السبت 29 يونيو 2024.

هذا وحصل 13 تلميذا وتلميذة، على الرتب الأولى، في مجموع الشعب المعتمدة بالثانويات التأهيلية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، موزعين على 9 مؤسسات للتعليم العمومي، حيث حقق التلميذ الحجيوي هيثم المركز الأول من حيث المعدل العام بـ 19.25.


Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية