عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

برشيد .. تنظيم دوري في كرة السلة لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة

برشيد .. تنظيم دوري في كرة السلة لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة

برشيد نيوز : فخر الدين بوزيد

في إطار الإحتفال بالذكرى 67 لتأسيس التعاون الوطني ، و عملا ببرنامج الأنشطة المسطرة بهذه المناسبة من طرف المديرية الإقليمية للتعاون الوطني ببرشيد و شركائها ، نظمت فدرالية الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة بإقليم برشيد يوم الخميس 9 ماي 2024 بالقاعة المغطاة مولاي رشيد ، دوريا مصغرا في كرة السلة لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة ، و ذلك بمشاركة فرق عدد من المراكز التابعة للجمعيات المنضوية تحت لواء الفدرالية .

هذا و لقد شهد هذا العرس الرياضي حضور كل من المدير الإقليمي للتعاون الوطني ببرشيد السيد فؤاد العز و وفود الجمعيات المشاركة في الدوري أطرا و أطفالا و عدد من فعاليات المجتمع المدني بإقليم برشيد و مجموعة من الضيوف .

و لقد إنطلقت فقرات هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و بعزف النشيد الوطني المغربي ، تلى ذلك كلمة افتتاحية للفدرالية رحب مكتبها الإداري من خلالها بالضيوف و المشاركين و بعموم الحضور .

و بعد تقديم الفرق المشاركة و إجراء القرعة فيما بينها ، أعطيت إنطلاقة المسابقة بإجراء مقابلتي نصف النهائي ثم مقابلتي الترتيب و النهائي وسط جو رياضي ماتع طبعه التباري و الروح الرياضية .

بعد ذلك أشرف المدير الإقليمي للتعاون الوطني على مراسيم توزيع الكؤوس و الميداليات على لاعبي الفرق المحتلة للمراتب الثلاثة الأولى ، معلنا عن نهاية النشاط بكلمة ختامية شكر من خلالها الفدرالية و الجمعيات المشاركة على تنظيمها لهذه التظاهرة الرياضية ، و ضاربا لشركاء التعاون الوطني بإقليم برشيد موعدا مع باقي فعاليات الإحتفال بذكرى تأسيس هذه المؤسسة الوطنية العتيدة .
















Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية