عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

تعزيز التعاون المؤسساتي في صلب المحادثات بين غرفة الدار البيضاء سطات وغرفة دبي

تعزيز التعاون المؤسساتي في صلب المحادثات بين غرفة الدار البيضاء سطات وغرفة دبي

برشيد نيوز :
استقبل السيد حسان بركاني، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سطات، مرفوقا بالسيد نبيل حرمة الله، نائب رئيس الغرفة، يوم أمس الثلاثاء 06 فبراير 2024، بالمقر المركزي للغرفة، السيدات والسادة المسؤولين بغرفة دبي: عمران البكري، مدير أول الشراكات الإستراتيجية والبرتوكول، سمية الشامسي، مديرة الشراكات الإستراتيجية والبرتوكول، رنا محمد، مديرة فعاليات ترويج الأعمال.
 ويندرج هذا اللقاء ضمن الرغبة المشتركة لغرفة الدار البيضاء سطات وغرفة دبي في البحث عن شركاء جدد، وفي توسيع شبكة علاقاتهما مع مختلف المؤسسات في عدد من دول العالم. وفي هذا الصدد، أعرب المسؤولون الإماراتيون عن رغبتهم في انضمام الغرفة كشريك من أجل تنظيم منتدى للأعمال بمدينة الدار البيضاء في الفترة الممتدة من 03 إلى 06 يونيو 2024.
وسيشهد هذا المنتدى مشاركة مجموعة من الشركات الإماراتية الناشطة في مجالات متعددة، سيتم اختيارها بعناية لتحقيق الأهداف المرجوة من المنتدى، والتي تتمثل في إبرام شراكات تجارية حيوية وتعزيز مستوى الاستثمار في كل من البلدين.
وتتوفر غرفة دبي على 31 تمثيلية عبر العالم تعمل على التعريف بالفرص الإستثمارية المتاحة بالإمارات العربية المتحدة وتعزيز التعاون الاقتصادي مع عدد من بلدان العالم. وفي هذا السياق، وجوابا على مقترح تقدم به السيد رئيس الغرفة بإنشاء تمثيلية لغرفة دبي بالمملكة المغربية خاصة بمدينة الدار البيضاء، اكد المسؤولون الإماراتيون على أهمية هذا المقترح في تدعيم التعاون المؤسساتي بين الغرفتين وتقوية الروابط الاقتصادية بين البلدين، مشددين على ضرورة العمل على إنشاء هذه التمثيلية في أقرب الآجال.
وقد حضر هذا الاجتماع أيضا السيدات والسادة : زكرياء سهيل، المدير الجهوي للغرفة، حكيمة الكيناني، رئيسة قسم الدعم والترويج، نبيلة الزاوية، رئيسة مصلحة الالترويج والتطوير.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية