عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

النواصر .. لقاء تواصلي للمدير الإقليمي للشباب والرياضة لعمالتي مقاطة عين الشق والحي الحسني

النواصر .. لقاء تواصلي للمدير الإقليمي للشباب والرياضة لعمالتي مقاطة عين الشق والحي الحسني

 شهدت قاعة الإجتماعات التابعة للمركب السوسيو رياضي للقرب النواصر صباح يومه السبت 20يناير2024 على الساعة 11صباحا لقاءا تواصليا حول مجموعة من النقط التي تخص الشباب والمرأة والطفل لدى النسيج الجمعوي النشيط والتي أشرف عليها المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بعمالتي مقاطعات عين الشق الحي الحسني واقليم النواصر  (حسن رطبي) رفقة مسؤولة عن الشباب بالمديرية (كريمة الادريسي  )وحضور مديرة المركب السوسيو رياضي (صابرين الزحافي).

   افتتح اللقاء التواصلي بايات بينات من الذكر الحكيم ثم بطاقة تعريفية للنسيج الجمعوي الحاضر.

  يدخل هذا اللقاء في إطار مجموعة من اللقاءات التواصلية بالاقليم والتي تظم 18مركبا رياضيا متواجد بنفوذ تراب العمالتين .

    يندرج هذا اللقاء في إطار تعزيز وتوسيع فضاء الحوار والتشاور وعقد شراكات وتظافر الجهود المبذولة من طرف النسيج الجمعوي النشيط خاصة بالمركز الرياضي وعامة بإقليم النواصر.

  في الوقت ذاته يؤكد المدير الإقليمي للشباب والرياضة أن المديرية تبقى أبوابها مفتوحةفي وجه الجمعيات الفعالة والنشيطة.

    ودعا المدير الإقليمي ( حسن رطبي )بعد استماعه لكل المتدخلين والمتدخلات الى ضرورة تكثيف الجهود والنهوض بقطاع الرياضة منها الفردية والجماعية في إطار قانوني منظم وتطوير قدرات الشباب الكامنةوتوظيفها للتنمية البشريةالمستدامة بأبعادهاسواءا الثقافية والبيئية والاجتماعية في إطار من النماء المستمر.

عبرت الفعاليات الجمعوية الحاضرة في هذا  اللقاء التواصلي عن ارتياحهم وتأكيدهم على الانخراط الجاد والمسؤول بكل روح تطوعية ونكران الذات والعمل معا بهدف انجاح مشروع الامن المجتمعي وتحصين الشباب من آفة التدخين .

  ركز المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني واقليم النواصر على ضرورة توحيد منهجية وطريقة الاشتغال والعمل وفق القوانين المنظمة والعمل سويا من أجل انجاح المرحلة الانية والمستقبلية.

  شكل هذا اللقاء مناسبة لبحث سبل تطوير عمل الجمعيات في مجال الطفولة والشباب والمرأة بالإضافة إلى تسطير برامج ناجحة مشتركة على الصعيد الإقليمي والجهوي والمشاركة الفعالة التي تثمن التفاني والجهود الجادة ذات الطابع المثمر والبناء في تبادل الأفكار والاراء.  

  اختتم اللقاء التواصلي في روح تشاركية وطنية يسودها الاخاء والشكر الموصول للنسيج الجمعوي النشيط الذي عبرت عنه مديرة المركب السوسيو رياضي للقرب النواصر ثم الدعاء لصاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وكل المساهمين في انجاح هذا اللقاء التواصلي .

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية