عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

زخم تضامني يوحد ساكنة برشيد لتموين قوافل مساعدات لفائدة ضحايا زلزال الحوز

زخم تضامني يوحد ساكنة برشيد لتموين قوافل مساعدات لفائدة ضحايا زلزال الحوز

برشيد نيوز :
في واحدة من صور الزخم التضامني مع ضحايا فاجعة الزلزال بإقليم الحوز؛ بصم أهالي مدينة برشيد؛ على التحام قوي من اجل حشد الدعم المادي لفائدة المتضررين عبر تعبئة مساعدات غذائية وطبية في اتجاه المناطق المنكوبة.

بانخراط قوي من قبل فعاليات اقتصادية وهيئات مدنية؛ فضلا عن ٱلاف المواطنين؛ غادرت عدة قوافل معباة بمساعدات غذائية ومستلزمات طبية انطلاقا من مدينة برشيد وباقي تراب الاقليم صوب المناطق المنكوبة في اقليم الحوز وضواحيها؛ لتخفيف وقع الفاجعة عن المواطنين المتضررين.

وعلمت جريدة "برشيد نيوز" ؛ ان العديد من رجال الأعمال بالاقليم ؛ رصدوا إمكانيات مادية ولوجستية هامة؛ مساهمة منهم في توفير الدعم لفائدة ضحايا الزلزال.
وفي هذا الإطار؛ وضعت فعاليات اقتصادية في مجال النقل؛ امكانياتها اللوجيستيكية؛ رهن إشارة العديد من الهيئات المدنية؛ للاستعانة بها من أجل نقل المساعدات الغذائية والأدوية والملابس؛ صوب المناطق المنكوبة.

كما بدا لافتا الإقبال الكبير من طرف عموم المواطنين والمواطنات؛ على المساهمة في تموين قوافل المساعدات بالمواد الاستهلاكية الضرورية والملابس والاغطية وغيرها من الحاجيات الأساسية.

مرة أخرى إذاً، يتجلى تفرد وعزيمة اهالي اولاد حريز والشاوية، تمامًا كما يبدو في قلوب المغاربة في جميع أنحاء البلاد؛ يعبرون عن روح تضامن حقيقية وتلاحم تمتد من اقصى الشمال الى اطراف الجنوب. هي رسالة قوية  تؤكد أن في أصعب اللحظات، يمكن للإنسانية أن تبرز في أبهى صورها، مستعدة لتقديم اليد ومشاركة العبء.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية