عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

نشاط تربوي و إنساني بمدرسة ابن باجة

نشاط تربوي و إنساني بمدرسة ابن باجة

 


برشيد نيوز:النواصر
في اطارأنشطتها التربوية و الثقافية و الاجتماعية المقررة خلال الموسم الدراسي الحالي و تنزيلا لمشروعها التربوي المقترح احتضنت مدرسة ابن باجة التابعة للمديرية الاقليمية بالنواصر ، يوم السبت 28 ماي 2022 ، نشاطا تربويا اجتماعيا و إنسانيا تبعا لاتفاقية الشراكة المبرمة بين المديرية الاقليمية المذكورة و الجمعية الجهوية لتأهيل و إدماج الأطفال في وضعية اعاقة بتعاون و شراكة مع جمعية أمل للأطفال ذوي صعوبات في التعلم فرع الحي الحسني بالدار البيضاء و الجمعية المغربية "بشرى' .
و قد خصص هذا النشاط المهم لعملية التشخيص النفسي و الحركي لمجموعة من التلميذات و التلاميذ المحتاجين الى الدعم النفس بهدف تطوير أدائهم الدراسي و أدماجهم الفعلي في محيطهم المدرسي و الاجتماعي.
هذا وقد تجند لهذه العملية ثلة من المختصين في المجال الذي أبانوا صحة على الجدية في العمل مما ترك لدينا انطباعا ايجابيا في حقهم.
و جدير الاشارة ، و بهدف تسهيل عملية التشخيص و الوصول الى الأهداف المتوخاة من العملية تم إشراك بعض اولياء أمور الأطفال خصوصا الأمهات كما ساهم في هذا النشاط أطر المؤسسة إدارة و أساتذة بشكل استحسنه كل المستفيدين و المتتبعين.
و في نهاية هذا اليوم التشخيصي تم توزيع بعض الشواهد التقديرية على مؤطري هذا الفعل الانساني الهادف في جو سادته عبارات الشكر و الامتنان لصانعي هذه الالتفاتة التربوية الناجحة.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية