عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خير عاجل

ربورطاج : دار النشر "STEP Publishing" تنظم دورة تكوينية مجانية لفائذة المربيات ببرشيد

ربورطاج : دار النشر "STEP Publishing" تنظم دورة تكوينية مجانية لفائذة المربيات ببرشيد

نظمت  دار النشر STEP Publishing، يوم السبت 28 ماي الجاري، بقاعة الاجتماعات بفندق مدينة برشيد، دورة تكوينية مجانية لفائذة المربيات بالمدينة .

وأشرفت على تأطير هذه الدورة التكوينة أطر تربوية مختصة في التعليم الأولي حيث جرى استعمال المجموعة التربوية "أفاق التعليم الأولي" كمثال وهي مجموعة مصادق عليها من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة .

آفاق التعليم الأولي+ مجموعة تربوية هدفها خلق الدافعية وتعبئة الطفل على تحقيق الحضور الذهني واستمراريته أثناء المعالجة، وضمان انخراطه وإرساء المعالم الأولية للشخصية المستقلة. لهذه الغاية، فقد أبدعت عتادا بيـداغـوجـيا متنوعا ومتناسقا ينبني على خطة ديداكتيكية صارمة تستلهم مقوماتها من بيـداغوجيا الطـائر الطنان، والتي تقـوم أسـاسا على فلسفة وفاء كل شخص بالتزاماته وإنجاز ما يستطيعه. كما وفرت أسنادا ديداكتيكية متنوعة وجذابة.

ويذكر أن دار النشر STEP Publishing  تأسست على يد المهندسة سهام ملوكي و هي فضاء أصلي وأصيل للإبداع التعليمي ، تعمل على إنتاج وتوزيع الكتب المدرسية والموازية التي تغطي المستويات التعليمية من روض الأطفال إلى المستوى الدراسي الثانوي  كما أن دار النشر تسعى دائما إلى النهوض بالتعليم الأولي عن طريق إدخال تقنيات جديدة للتعليم و رقمنة المحتوى الورقي وتتواجد Step publishing بأربع دول وهي تونس و السنغال و بريطانيا والمغرب.

Tags

المتابعة عبر البريد

اشترك في القائمة البريدية الخاصة بنا للتوصل بكل الاخبار الحصرية